الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيداع المتهمة بقتل طفل بمنيا القمح مستشفى الصحة النفسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، إيداع المتهمة بخطف طفل وقتله في دائرة مركز منيا القمح، أحد مستشفيات الصحة النفسية 45 يوما، وحددت جلسة الـ28 من شهر فبراير المقبل، لنظر القضية لحين ورود تقرير بشأن حالة المتهمة.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين، وعضوية المستشارين محمد سامى بده، ومايكل نعيم ميخائيل، وأمانة سر حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 33955 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة منيا القمح، قيام المتهمة "سكر غ، 40 عامًا" في 3 من شهر سبتمبر الماضي، بخطف الطفل المجني عليه "مصطفى. م، لم يبلغ العامين" وقتله في دائرة القسم.

وتبين من أمر الإحالة قيام المتهمة بخطف المجنى عليه بدافع الانتقام م أسرته، وأعدت لهذا الغرض أدوات عبارة عن جوال بلاستيكي و حقيبة قماشية وقطعة من القماش وكمنت له أمام مسكنه متربصة له وما أن ظفرت به قامت بوضعه داخل الجوال وأحكمت غلقه ثم خنقته ثم وضعته بداخل الحقيبة القماشية وتوجهت به الى مجرى مائي والقت الجوال وبداخله الطفل.

تم العثور على جثة الطفل بمعرفة الأهالى وعقب التحريات والفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جارة والدة الطفل وتدعى" سكر" وقامت بارتكاب الجريمة بسبب الغيرة منها والانتقام منها، بعودة زوجها من السعودية بغرض إقامة عقيقة المجنى عليه، تم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التى إحالتها محبوسة إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا: القبض على طالب المتهم بتهديد إعلامية شهيرة