الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تغييرات مرتقبة فى تشكيل الأهلى أمام سيراميكا بالسوبر

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلى، اليوم الأحد، على اجراء تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق الأحمر بموقعة سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام غدا الإثنين.

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا بالسوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة السوبر المصري.

كولر ينوي على إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي

ينوى كولر إحداث تغييرات على تشكيل الأهلى، وذلك من أجل مواجهة الإجهاد الذى يعانى منه اللاعبون، بعدما خاض الفريق ثلاث مباريات فى كأس العالم للأندية خلال أسبوع واحد.

وقرر كولر منح الفرصة لأكرم توفيق لقيادة الجبهة اليمنى، بعدما شارك محمد هانى في المباريات الأخيرة بالكامل، فيما يرغب السويسري فى عودة الفرنسي أنتونى موديست لقيادة خط الهجوم الأحمر أمام سيراميكا، بعدما غاب عن المباراتين الأخيرتين للأهلى بكأس العالم للأندية بسبب الإيقاف.

واستقر كولر على إشراك كريم الدبيس فى الجبهة اليسري للمارد الأحمر فى ظل حالة الإجهاد الشديدة التي يعانى منها التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق.

ويرغب كولر في إعادة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق للظهور فى التشكيلة الأساسية للأهلى بمباراة سيراميكا على حساب أحمد نبيل كوكا الذى يعانى من الإجهاد أيضا.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم