الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال كهربا لـ إمام عاشور بعد برونزية المونديال؟

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

وجه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى اللاعب إمام عاشور، وذلك بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

رسالة كهربا لـ إمام عاشور

نشر كهربا صورة تجمعه بـ إمام عاشور ، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث، وعلق قائلا: "صباح الخير يا وش السعد".

الأهلي يرفع رصيده من ميداليات المونديال

ورفع المارد الأحمر رصيده من الميداليات في كأس العالم للأندية إلى 4 ميداليات برونزية، والتي جاءت آخرها عقب الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة مساء أمس الجمعة، في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية خلال 9 نسخ من أصل 20 نسخة، حيث شهد عام 2005، أول مشاركة للفريق الأحمر في البطولة، واحتل خلالها النادي الأهلي المركز السادس، قبل أن يشارك الأهلي في نسخة 2006، ليحصد المركز الثالث وأول ميدالية برونزية، وفي نسخة 2008 احتل النادي الأهلي المركز السادس، واحتل المارد الأحمر المركز الرابع في نسخة 2012، كما احتل المركز السادس في نسخة 2013، وفي عام 2020، حصد الأهلي الميدالية البرونزية الثانية، قبل أن يضيف الميدالية الثالثة في نسخة 2021، وخلال مشاركته في نسخة 2022، اكتفى الأهلي بحصد المركز الرابع، قبل أن يضيف الميدالية البرونزية الرابعة خلال مشاركته في نسخة 2023 الأخيرة.

ويذكر أن، المارد الأحمر يطير من السعودية إلى الإمارات اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك استعدادا لبطولة كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم