الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:28 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يوجه نصيحة لحارس مرمى الأهلي ويعلق على عقوبات رابطة الأندية

الشناوي
الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على العقوبات التي تم توقيعها من قبل رابطة الأندية المحترفة على مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال والمقام حاليا في الإمارات، مؤكدا أنها ضعيفة بالنظر للأحداث.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "جيامي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز أخطأ في حق أحد الصحفيين وتم تغريمه 20 ألف جنية فقط".

وتابع: "ريكاردو فورميسينيو مدرب مودرن فيوتشر تحدث في هاتفه الشخصي خلال المؤتمر الصحفي، وتم الاكتفاء بتغريمه 20 ألف جنيه فقط، وكان لا بد من تغليظ العقوبات".

شوبير يوجه نصيحة لحارس الأهلي

حرص شوبير على توجيه نصيحة إلى محمد الشناوي قائد الأهلي، بأن يبتعد عن المشاركة في المباريات في حال شعوره بأي آلام حتى لا يغيب فترات طويلة عن المشاركة في لقاءات الفريق.

وكان الشناوي شعر ببعض الآلام في مباراة أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، واستمر في المشاركة حتى تعرض للإصابة في مباراة سيراميكا.

آخر استعدادات الأهلي لموقعة فيوتشر

يختتم المارد الأحمر، استعداداته لمواجهة فيوتشر اليوم الأربعاء ،قبل المباراة التي تجمعهما غدا الخميس، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضاً: عاجل.. الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي السوبر