الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:17 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف كواليس تأخر تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سبب تأخر المارد الأحمر في حسم صفقة الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي والذي يرغب الأهلي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم خط الهجوم في الفترة المقبلة

فتح مزاد على المهاجم الفلسطيني

وأفصح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "أنهى الأهلي كل الأمور في صفقة وسام أبو علي، ولكن أحد المواقع الدنماركية سرب الخبر مما دفع نادى سيريس السويدي لفتح مزاد على اللاعب".

وتابع شوبير: "الصفقة تبدو في طريقها للحسم لصالح الأهلي، المسئولين في القلعة الحمراء يحاولون التوصل لصيغة مع مسئولي النادي السويدي".

ماذا قال شوبير عن إصابات الأهلي

أوضح شوبير: "طبيب الأهلي قال إن ياسر إبراهيم لديه شد بسيط في العضلة الضامة، وسيعود بعد يومين من عودة التدريبات الجماعية، بينما حسين الشحات سليم تماما وسيخوض مرانه بشكل طبيعي".

وأعرب: "يتبقى موقف رضا سليم اللي الغائب عن الأهلي في مرحلة مهمة، ولكن توقف الدوري فرصة ذهبية حتى يستعيد فورمته، وسألت الطبيب أشرف محرم الذي أجري له جراحة الكتف أخبرني بأن حالته مطمئنة مثل خالد عبد الفتاح".

النادي الأهلي يرغب في تدعيم خط الهجوم، وذلك وسط ظل معاناته من أزمة إهدار فرص للمهاجمين وتراجع مستوى الثنائي موديست وصلاح محسن، ولا يوجد بديل للاعب محمود كهربا، ودفع كولر لتوظيف طاهر محمد طاهر في هذا المركز.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم