الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تفاوض الزمالك مع لاعب الأهلي السابق

الزمالك
الزمالك

تداولت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية، عن دخول السنغالي أليو بادجي، لاعب الأهلي السابق وبوردو الفرنسي الحالي، حسابات القلعة البيضاء، للتعاقد معه لتدعيم صفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي.

الزمالك يوضح

ومن جهته، أفصح الزمالك أن النادي يٌعرض عليه الكثير من اللاعبين عن طريق الوكلاء، لاختيار الصفقات المطلوب ضمها للأبيض خلال الفترة الحالية، عقب انتهاء أزمة القيد المقرر انتهاؤها قريبا.

وتابع الزمالك: "بادجي أحد الأسماء التي تم عرضها من الوكلاء لانضمامه للفريق، إلا أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب لضمه في يناير، ولم يطلب التعاقد معه".

تعاقد الأهلي مع بادجي في يناير 2020 قادما من رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني و200 ألف دولار، ثم رحل بادجي إلى نادي أنقرة جوجو التركي في يناير 2021 على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 250 ألف دولار.

ورحل بادجي في صيف 2021، إلى نادي أميان الفرنسي لمدة موسم مقابل 450 ألف دولار على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادي الفرنسي شراء اللاعب من الأهلي منذ أيام بشكل نهائي مقابل 2 مليون يورو و20% نسبة من إعادة بيعه مستقبلا.

بادجي بقميص الأهلي

لعب بادجي بقميص الأهلي فى 25 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الذي شارك فيه مع الفريق، سجل بادجي مع الأهلي 4 أهداف وصنع 8 أهداف.

وشارك بادجي فى 31 مباراة بمختلف المسابقات مع أميان الفرنسي سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع ثلاثة.