الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 03:43 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إنتر ميلان» يتصدر الدورى الإيطالي.. والصحف ماذا تقول؟

إنتر ميلان
إنتر ميلان

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، عناوين أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الأحد، بعد الفوز على هيلاس فيرونا 2-1 أمس السبت، فى الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "جيوزيبي مياتزا".

حصل "إنتر ميلان" على ثلاث نقاط ثمينة يواصل بها صدارته للدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، ليحصد لقب بطل الشتاء فى الكالتشيو.

وجاء عنوان صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كالتالي، "قمة العاصفة، إنتر بطل الشتاء، هدف فراتسي: غضب فيرونا، إنزاجي عند +5 نقطة"، فى إشارة إلى تصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف.

تابعت: "لاوتارو يُلهم، نهاية مثيرة، كان يجب إلغاء الهدف الحاسم وأهدر هنري ركلة جزاء فى الدقيقة 100".

لا جازيتا

وتصدر غلاف صحيفة "كوييري ديلو سبورت"الإيطالية، "تقنية VAR العمياء، إنتر البطل الشتوي، لكن الهدف الثاني كان يجب أن يُلغى، جدل واتهامات: مرفق باستوني قبل هدف فراتسي في الدقيقة 93 لم يُشاهد، فيرونا: " خطأ جسيم وغير مبرر".كورييري ديلو سبورت

من ناحيتها، نشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، عنوان "أبطال شتاء الفار، خطأ آخر، مزيد من الجدل، هدف انتر 2-1 كان يجب أن يُلغي، مدير فيرونا سوليانو يتهم: " لقد تقرر من الأعلى"، مرفق باستوني على دودا لم يعاقب في التحرك الذي أدى إلى تسجيل فراتيسي الهدف الثاني في الدقيقة 93".