الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم كولر يعود للقاهرة لقيادة تدريبات الأهلي

كولر
كولر

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، قادما من سويسرا، وذلك عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويأتي ذلك، في إطار الاستعدادات لقيادة تدريبات المارد الأحمر بدءا من غد الخميس، وحصل الأهلي على راحة أسبوعين، وذلك عقب التتويج بلقب السوبر المصري على حساب فيوتشر.

تغيير مركز نجم الأهلي

واستقر كولر، على تغيير مركز خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، وتوظيفه فى مركز قلب الدفاع بدلا من الجبهة اليمنى، والتى كان يعتمد عليه فيها خلال الموسم الماضي.

وجاء ذلك، في ظل وجود وفرة في هذا المركز مع وجود الثلاثي، محمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد، بخلاف الاقتراب من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر.

ويأتي التفكير في تغيير مركز خالد عبد الفتاح إلى قلب الدفاع، بعد قرار التراجع عن فكرة التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتأجيل الملف إلى نهاية الموسم الحالي، لا سيما وأن اللاعب سبق ولعب في مركز قلب الدفاع في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك وقدم مستوى جيدا، كما سبق ولعب في أكثر من مرة أخرى في مركز المدافع وقدم مستويات طيبة.

راحة سلبية للأهلي

وحصل المارد الأحمر، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية، بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية، لإقامة بطولة أمم إفريقيا يوم 13 يناير الجاري بكوت ديفوار، على أن يعود الفريق إلى التدريبات ‏يوم 11 يناير الجاري لبدء الاستعداد للفترة المقبلة.‏

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا