الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:18 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

مستشار رئيس الوزراء الأردني: القاهرة وعمان تقفان بقوة أمام مخططات تهجير الفلسطينيين

لقاء يجميع الرئيس السيسي وأبو مازن ورئيس الأردن
لقاء يجميع الرئيس السيسي وأبو مازن ورئيس الأردن

قال محمد حسن التل، مستشار رئيس الوزراء الأردني، إن مصر والأردن يقفان بقوة أمام مخططات التهجير من غزة أو الضفة، وقمة العقبة تستهدف دعم جهود السلطة الفلسطينية.

وأضاف مستشار رئيس الوزراء الأردني، خلال اتصال هاتفي عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن واشنطن ضاقت ذرعًا بتعنت الاحتلال، ولا بد من استمرار الضغط الحقيقي لإنقاذ أهالي غزة، وتمكين السلطة الفلسطينية.

وأوضح أن ما صرح به أمس وزير الخارجية الأمريكي بعد لقائه بالقيادة الإسرائيلية أنه أخذ موافقة منها على دخول بعثة أممية إلى شمال القطاع، لتمكين أهاليها من العود إلى الشمال، مبينا أن هذا التطور مهما، لأن إسرائيل كانت تصر على أن شمال غزة سيكون منطقة عازلة لحمايتها.