الأربعاء 28 فبراير 2024 11:34 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبها السعودي يتعاقد مع مدرب الأهلي السابق

موسيماني
موسيماني

أفصحت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن نادي أبها، قام بالتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وشددت صحيفة "الرياضية" نقلا عن مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها، وقعت مع موسيماني، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمقال يوسف المناعي المدرب السابق.

وأعربت المصادر، أن إدارة أبها برئاسة أحمد الحديثي، اتفقت مع موسيماني على بدء مهمته الفنية والإشراف على التدريبات، السبت، مع عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم خلال فترة التوقف الحالية بالتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023.

وينتظر أن تعقد أدارة أبها اجتماعا مع المدرب مع لمناقشة كامل ملفات الفريق وعلى رأسها استقطاب لاعبين محليين وأجانب لدعمه وانتشاله من النتائج السلبية التي تلقاها في دوري روشن السعودي للمحترفين.

أبها يستأنف تدريباته يوم السبت

يستأنف أبها السعودي تدريباته الجماعية يوم السبت، على ملعبه، في ظل تطلعات الإدارة واللاعبين إعادة ترتيب الأوراق والخروج بنتائج إيجابية.

موقف أبها بجدول ترتيب الدوري السعودي

ويقع نادي أبها في المركز الـ 17، وقبل الأخير في الدوري السعودي للمحترفين، هذا الموسم برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأخير نظيره الحزم.