الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت

سعر جرام الذهب
سعر جرام الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر صباح تعاملات اليوم السبت، 13 يناير 2024 هبوطا طفيفا بقيمة 15 جنيه للجرام، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3260 جنيه للبيع وسجل سعر 3235 جنيه.

أسعار الذهب اليوم

ووصل سعر الجرام من عيار 24 إلى 3725.75 جنيهاً، بينما وصل سعر جرام الذهب من عيار 21 إلى 3260 جنيهاً.

من ناحية أخرى، وصل سعر الجرام من عيار 18 إلى 2794.25 جنيهات، ووصل سعر الجرام من عيار 14 إلى 2173.25 جنيهاً، كما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 26080 جنيهاً.

وفي ذات السياق ارتفعت أسعار الذهب وسط الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة على أهداف للمتمردين الحوثيين في اليمن، والتي أدت إلى تعزيز الطلب على المعدن كملاذ آمن.

جاء تنفيذ العمل العسكري ضد الجماعة المدعومة من إيران في أعقاب شن سلسلة من الهجمات على السفن في البحر الأحمر. وتمثل الضربات تصعيداً كبيراً للقتال في الشرق الأوسط، والذي بدأ بهجوم نفذته حركة حماس على إسرائيل في أوائل أكتوبر، ويمكن أن يصعد الذهب بصورة أكبر حال اتساع نطاق الصراع، وفقًا لبلومبرج.