الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:44 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة تسببه في عاهة مستديمة لشاب بالقليوبية

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة حكمًا بالسجن 5 سنوات لعاطل بعد اتهامه وآخر مجهول بسرقة هاتفين محمولين باستخدام العنف.
حيث تسبب الحادث في سقوط المجني عليهما واصطدامهما بسيارة، مما أدى إلى عاهة مستديمة لأحدهما.

وفقًا للأمر الإحالة في القضية، أدين العاطل "يوسف ر إ" بسرقة هاتف محمول باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، حيث أشهره في وجه المجني عليهما وقام بركل دراجتهما النارية، مما تسبب في سقوطهما واصطدامهما بسيارة، مخلفًا عاهة مستديمة لأحد المجني عليها.

الحادث وقع في دائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، وتمثلت الجريمة في سرقة هاتف محمول بالإكراه على الطريق العام.

حيث استخدم المتهم العنف، ما أدى إلى إصابة وعاهة مستديمة لإحدى الضحايا، وتمثلت إصابته في كسر بعظام الحق الأيمن المفصل الفخذ الأيمن.