الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهود مكثفة من الأهلي لإبرام الصفقة الثالثة.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

يكثف مسئولو القلعة الحمراء، جهودهم لحسم صفقة أجنبية تحت السن، خلال انتقالات الشتوية الجارية، ويرغب الأهلي فى ضم لاعب أجنبي فى خط الهجوم.

ويأتي ذلك في إطار أن، يتم قيده تحت السن، مُستغلاً لوائح اتحاد الكرة المصرى، التي تمنح كل نادٍ الحق فى قيد خمسة أجانب فوق السن وثنائى أجنبي تحت السن.

وبعدما حسم المارد الأحمر، التعاقد مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم سيريس السويدي، وكذلك عمر كمال لاعب فيوتشر.

وبدأت الأنظار تتجه لضم لاعب أجنبي تحت السن، وتم ترشيح أكثر من لاعب منهم مسلم أناتوف، مهاجم منتخب الجزائر للناشئين ونادي مولودية الجزائر، لكنه مازال قاصراً ويحتاج خمسة أشهر حتى يُكمل عامه الـ18 ويكون بإمكانه اللعب خارج الجزائر.

ويوجد لاعبون آخرون أجانب تحت السن مُرشحون لتدعيم هجوم الأهلي، عن طريق لجنة الكشافة "الاسكاوتنج" التى يترأسها هاني رمزي، من جنسيات مختلفة، أبرزها غانا وكوت ديفوار والسنغال والجابون.

ودخل محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود قائمة اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء ذلك، فى ظل بحث الإدارة الحمراء عن مهاجم محلي مميز، نظرا لشكواه من أزمة في مركز رأس الحربة خاصة مع تراجع مستوى الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن، واقتراب الأخير من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجارية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا