الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كبار منتخب مصر يعقدون جلسات مع زملائهم بالفريق قبل موقعة اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر

عقد نجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم الكبار، بقيادة محمد صلاح ومحمد الشناوي ومحمد النني وأحمد حجازي، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفراعنة، لحثهم على تحقيق الفوز الليلة على موزمبيق.

ويأتي ذلك في إطار، تسجيل رسالة لمنتخبات القارة بأن المنتخب الوطني لديه إصرار وتركيز على حصد اللقب القاري والعودة لمنصات التتويج الإفريقية مجددا بعد طول غياب.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

يصطدم منتخب مصر بنظيره موزمبيق اليوم الأحد، على أرضية ميدان ملعب ملعب فيليكس أوفوي بوانيى، فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وتقام المباراة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويحرص رباعي منتخب مصر على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعي، لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط المعتادة في أرض الملعب.

صلاح والشناوي والنني وحجازي تحدثوا مع زملائهم في الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز في الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيدا عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء، والأهم مصلحة الفريق لضمان حصد اللقب الإفريقي في النهاية.

واعتاد كبار نجوم منتخب مصر على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق الإنجازات، كما اعتاد عليها الفراعنة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا