الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 07:09 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تتويج الريال وفضيحة برشلونة تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الصحف الإسبانية
الصحف الإسبانية

تصدر تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بلقب كأس السوبر الإسباني، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين.

وجاء ذلك، بعدما ألحق الفريق الملكي هزيمة مذلة بغريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك"، معقل نادي النصر السعودي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

السوبر الإسباني

كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مهرجان أهداف في السعودية، استغل فينيسيوس ضعف دفاع برشلونة، تفوّق النادي الأبيض من البداية وحتى النهاية".

وتابعت: فينيسيوس أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني "أقوم بأشياء لا ينبغي لي القيام بها، ولكني أحاول أن أكون شخصًا أفضل كل يوم".

وكشفت الصحيفة "فلورنتينو بيريز تفوق على سانتياجو برنابيو بعدد الألقاب كرئيس للنادي الملكي، وفاز الريال بكأس السوبر ودمّر برشلونة المتواضع جداً"، تشافي كان مخطئًا في أسلوبه وتأثر للغاية: "علينا أن نعتذر للجماهير".

غلاف صحيفة ماركاالريال ضد برشلونة

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية "فينيسيوس والكأس.. البرازيلي الاستثنائي، يمنح كأس السوبر لريال مدريد، المتفوق كثيرا، يكسب ركلة جزاء ضد أراوخو ويتسبب في طرده".

بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، برشلونة ضعيف وبلا روح، أنهى المباراة بعشرة لاعبين وسقط بخسارة قوية أمام ريال مدريد المتفوق مع ثلاثية فينيسيوس في 39 دقيقة".

تشافي يعتذر

بينما جاء عنوان صحيفة "سبورت" الكتالونية "مذلة" - إنها هزيمة تتطلب اتخاذ قرارات حاسمة ‼️"، مضيفة "لقد تغلب ريال مدريد على برشلونة الذي كان قادرًا على المنافسة ووجد نفسه متفوقًا في جميع الأوقا، واعترف تشافي بالمباراة السيئة أمام الريال واعتذر لجماهير برشلونة مؤكداً أن الفريق سيعود".

غلاف صحيفة سبورت