الإثنين 4 مارس 2024 06:17 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

الليلة.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «مقسوم» بحضور أبطاله

بوستر فيلم مقسوم
بوستر فيلم مقسوم

يحتفل أبطال وصناع فيلم مقسوم للفنانة ليلى علوي، اليوم الإثنين 15 من يناير الحالي، بالعرض الخاص بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، وذلك تمهيدًا لإطلاق عرضه بدور العرض السينمائية يوم الخميس المقبل 18 من يناير، لينافس ضمن قائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024.

تفاصيل فيلم مقسوم

شارك في بطولة فيلم مقسوم نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم الفنانة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، سيد رجب، ثراء جبيل، عدد من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حول 3 مطربات معتزلات، كان ليهم فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، كما تظهر الفنانة ليلى علوي خلال أحداث الفيلم بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع الفنانة شيرين رضا وسما إبراهيم.

اقرأ أيضا: تمهيدا لعرضه قريبا.. طرح البوسترات الرسمية لفيلم «مقسوم»