الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن بعزبة البكري بمركز دكرنس، والاعتداء على صاحبها، وإصابته بطلق ناري في الفخذ، وسرقة مبلغ مالي 175 ألف جنيه متحصلات البيع.


تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور قسم شرطة دكرنس من مستشفى ميت سلسيل المركزي بوصول شخص يدعى السعيد "أ.س.ل" عمره 58 سنة، عامل، ومن سكان قرية منشية عبد الرحمن، مصاب بطلق ناري في الفخذ الأيمن، أدى إلى إحداث فتحة دخول وخروج.


وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ الذي وقعت فيه الواقعة، وبسؤاله أفاد بأنه أثناء تواجده في مزرعة الدواجن الخاصة به الواقعة في قرية البكري مركز المركز، تفاجأ بدخول شخصين مجهولين اعتدا عليه وأصاباه بسلاح ناري، وسرقا مبلغا ماليا قيمته 175 ألف جنيه متحصلات البيع.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس. وأسفرت الجهود عن تحديد هوية الجناة، وتبين أن وراء الحادثة 4 متهمين، وهم: "محمد ح" 20 سنة، عاطل، يقيم قرية البكري، "هيثم أ.ل.م"، 37 سنة، سكان قرية كفر علام في منية النصر، "ديع م.ح.م" 43 سنة، سكان مدينة الكردي، وابنه "، محمد" 18 سنة، سكان مدينة الكردي.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين أثناء اختبائهم بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وعثرت بحوزتهم على بندقية آلية وكمية من الرصاص ومبلغ مالي يصل إلى 155 ألف جنيه من المبلغ المالي، قيمة المبلغ المسروق، ودراجة نارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة شؤونها ومباشرة التحقيقات.