الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سطو مسلح على عائلة زوجة ميسي في الأرجنتين

ميسي
ميسي

تعرضت عائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لسرقة مبلغ كبير من المال في عملية سطو مسلحة وقعت في مدينة روزاريو، شمال شرق الأرجنتين، يوم الثلاثاء الماضي. وفقا للتقارير الإعلامية، كانت أوجستينا سكاليا، ابنة عم روكوزو، تنقل المبلغ المالي في سيارة مع موظفة في سوبر ماركت تابع لعائلة زوجة ميسي، عندما تم اعتراضهما من قبل مجموعة من اللصوص المسلحين، الذين أطلقوا النار على السيارة وسرقوا الحقائب التي كانت بداخلها.

وقالت الشرطة الأرجنتينية، إن اللصوص كانوا يتابعون الضحيتين منذ خروجهما من السوبر ماركت، وأنهم كانوا يعرفون ما يبحثون عنه، ولهذا السبب تم فتح تحقيق لمعرفة من كان على علم بنقل المبلغ. وأضافت الشرطة أنها تمكنت من تحديد هوية أحد المشتبه بهم في السطو، وهو شخص معروف لدى السلطات الأمنية بسبب تورطه في جرائم مماثلة.

لصوص يهددون عائلة زوجة ميسي بالرصاص

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها عائلة زوجة ميسي للعنف في روزاريو، حيث تعرض السوبر ماركت الذي يملكه والد روكوزو لإطلاق نار وتهديدات في مارس الماضي، ولا تزال القضية قيد التحقيق. ويعيش ميسي حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلعب لنادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد أن انتقل إليه في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان في عام 2023.

اقرأ أيضًا..ميسي يطلب من الهلال وإنتر ميامي تسهيل عودته إلى برشلونة