الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

موعد مباراة ريال سوسييداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، مساء اليوم السبت، مباراة قوية أمام ريال سوسييداد، المواجهة التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ 12 ببطولة الدوري الإسباني لموسم (2023 - 2024).

ويأتي لاعبو نادي برشلونة إلى مباراة اليوم، ولديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية نظيره ريال سوسييداد، من أجل مصالحة الجماهير، وذلك بعد خسارة المباراة الأخيرة في الدوري أمام ريال مدريد بـ"كلاسيكو الأرض"، بهدفين مقابل واحد.

ويدخل نادي برشلونة مباراة اليوم محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

متى تنطلق مباراة ريال سوسييداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني؟

في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره ريال سوسييداد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 ببطولة الدوري الإسباني.

طالع ايضًا : هل تهدد زوجة جوندوجان برحيله عن برشلونة؟

أين تلعب مباراة ريال سوسييداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني؟

يحتضن ملعب "انويتا"، مباراة ريال سوسييداد ضد برشلونة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 ببطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 2 English

beIN Sports 1 FR

Arena Sport 6 HD Croatia

Premier Sports 2 HD

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

Arena Sport 3 HD BiH