الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تهدد زوجة جوندوجان برحيله عن برشلونة؟

جوندوجان
جوندوجان

كشفت تقارير إعلامية عن موقف الألماني المخضرم إلكاي جوندوجان من الرحيل عن فريق برشلونة الإسباني، الذي انتقل إليه خلال ميركاتو صيف 2023، بعد أنباء تُفيد بعدم ارتياحه داخل أروقة النادي الكتالوني.

وانضم جوندوجان إلى البارسا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي قضى بين صفوفه 7 سنوات كاملة، تُوج خلالها بكل الألقاب المتاحة على المستوى المحلي، بجانب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير إنجليزية خلال وقت سابق أن جوندوجان وزوجته سارة العرفاوي لا يشعران بالراحة في مدينة برشلونة، بالإشارة إلى "قلة الدعم الذي يحظيان به من جانب إدارة النادي، في أمور مثل السكن والنقل ورعاية الأسرة وما إلى ذلك".

في هذا الصدد، نفى فيران كورياس الصحفي بجريدة "سبورت" الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، ما تردد بخصوص عدم ارتياح جوندوجان مع الفريق في الوقت الراهن.

عائلة جوندوجان تنسجم سريعا مع مدينة برشلونة

وبحسب المصدر فإن اللاعب الألماني يشعر براحة كبيرة مع زوجته خلال إقامتهما في برشلونة، بل إنه أكد للبعض تأقلمه هناك بدرجة أسرع مقارنة بما كان عليه الوضع في مدينة مانشستر على مدار 7 سنوات كاملة.

وتُقدر قيمة اللاعب نحو 20 مليون يورو عبر موقع (ترانسفير ماركت) العالمي، المختص بالأرقام والإحصائيات، مع بلوغه سن الـ33 عاماً، كما أنه كان قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي لولا اختياره لبرشلونة.

اقرأ أيضًا..جوندوجان: أحتاج لإثبات نفسي مع برشلونة