الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيلينجهام يسعى لتحطيم رقم رونالدو في كلاسيكو الدوري الإسباني

بيلينجهام ورونالدو
بيلينجهام ورونالدو

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على غريمه فريق برشلونة، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء متواجدًا في وصافة جدول الترتيب للدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بعد فوز جيرونا في مباراة أمس وتصدر الجدول برصيد 28 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث ومعه 24 نقطة.

هل يحطم بيلينجهام رقم رونالدو؟

وتنتظر جماهير النادي الملكي، المشاركة الاولى للدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، بقميص ريال مدريد أمام برشلونة، حيث يعول الشاب آمال عشاق المارينجي في ظل إنه هداف الفريق الأول برصيد 11 هدف بمختلف البطولات.

وخلال المشاركة الأولى للشاب بيلينجهام بقميص ريال مدريد الموسم الجاري، عادل الإنجليزي عدد أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال أول 10 مباريات بقميص النادي الملكي، مسجلًا 10 أهداف في الدوري الإسباني، وفي حال تسجيله في مباراة اليوم، سيكون أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل أهداف في 11 مباراة متتالية في بطولة "لا ليجا".

ويمتلك بيلينجهام فرصة ذهبية لكسر رقم الأسطورة كريستيانو رونالدو، خاصة وأن تحطيم الرقم سيكون في مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة.

لكن ظهور رونالدو الأول في الكلاسيكو، تعرض ريال مدريد للهزيمة من برشلونة بهدف دون رد، وذلك في موسم 2009- 2010.

اقرأ أيضًا: تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الكلاسيكو بالليجا