الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:40 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قبل الكلاسيكو».. بيريز يصفع برشلونة بسبب فينيسيوس جونيور

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني، اتخذ مسؤولو النادي الملكي قرارًا صادمًا بشأن فينيسيوس جونيور.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على الغريم التقليدي برشلونة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد وبرشلونة

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني جيرونا، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

موقف بيريز الصارم ضد برشلونة

وخلال الأيام الماضية، أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على حضوره مباراة "الكلاسيكو"، حيث سيتواجد في المقصورة الرئيسية بعد دعوة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في ظل توتر العلاقات بين الناديين خلال الفترة الماضية.

بيريز ولابورتا

لكن بعدها بأيام وبسبب هجوم أحد مسؤولو نادي برشلونة على البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد، قرر بيريز رفض دعوة لابورتا رئيس النادي الكتالوني وتراجعه عن حضور المباراة، لدعم النادي المارينجي في المباراة المرتقبة المقبلة.

وقد غاب بيريز عن حضور المباراة الماضية بين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة لأول مرة، والتي أقيمت على ستاد "كامب نو" الموسم الماضي، بعد توتر العلاقات بين الناديين.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يجهز مفاجأة لبرشلونة في الكلاسيكو

دعوة لابورتا إلى بيريز

وقد قال خولان لابورتا رئيس نادي برشلونة، "العلاقة مع فلورنتينو بيريز واضحة، لا أعلم إذا كان سيتواجد في مباراة "الكلاسيكو" المقبلة أم لا".

وأكمل: "إنه لم يحضر المباراة الماضية، لكنني أود أن يأتي هذه المرة، أن مباريات الكلاسيكو من أفضل مباريات العالم ومن الجيد أن يكون متواجدًا في اللقاء".

هجوم مسؤول برشلونة على فينيسوس

وقد نشر ميكيل كامبس المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي برشلونة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مهاجمًا فينيسيوس جونيور، "إنه لاعب مهرج ويستحق الصفع، ماذا تفعل بهذه الحركات أيها المهرج خلال المباراة".

وأكمل، "هجومي هذا لا يعني ارتباطه بالعنصرية بالتأكيد، لكنه لاعب يستحق الصفع على وجهه، وإنه مهرج وكسولًا في المباريات الحاسمة".

فينيسيوس جونيور

وفور نشر هذه التغريدة، تعرض ميكيل كامبس لهجوم قوي من جماهير ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بحذفها في اسرع وقت، وذلك وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

وقد تعرض فينيسيوس جونيور لهجوم قوي من ميكيل كامبس المتحدث الرسمي لنادي برشلونة، بعد فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف على نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: برشلونة يشكل تحالف خماسي للخروج من فضائح الرشاوي