الثلاثاء 5 مارس 2024 03:29 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الكلاسيكو.. حقيقة مشاركة بيدري مع برشلونة أمام ريال مدريد

بيدري
بيدري

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الثلاثاء، عن موقف النجم بيدري لاعب نادي برشلونة الإسباني، حول مشاركته في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد، في الجولة الحادية عشر من مسابقة "لا ليجا".

ومن المقرر أني يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي برشلونة في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن فكرة مشاركة بيدري في مباراة "الكلاسيكو" المقبلة مستبعدة تمامًا، حيث لم يكون اللاعب جاهزًا بدنيا أو فنيا ليشارك في مباراة حاسمة أمام ريال مدريد، لكنه سيكون مستعد للمشاركة مع الفريق الكتالوني بداية من مباراة ريال سوسيداد المقبلة.

ويعاني برشلونة من كثرة الإصابات التي تلاحقه خلال الفترة الماضية، حيث يسعى لعودتهم قبل المباراة المرتقبة، ويغيب عن الفريق الكتالوني كلًا من: البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والهولندي فرينكي دي يونج، والمدافع الفرنسي كوندي، والبرازيلي رافينيا، إضافة إلى الشاب لامين يامال.

اقرأ أيضًا: رفض عرض برشلونة.. من هو المدرب الذي سيواجه تشافي؟