الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فينيسيوس جونيور يرد على إهانة جماهير برشلونة

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، لإهانات عنصرية من قبل جماهير برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز الريال 2-1 يوم السبت. أظهرت الصور والفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، رمي جماهير البارسا لأجسام تشبه الموز على أرضية الملعب، وسماع صيحات استهجان وعبارات تمس بكرامة فيني جونيور.

أصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً على موقع "إكس"، أعرب فيه عن رفضه لأي تصرف عنصري ضد أي لاعب، وأكد أنه سيقوم بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المسؤولين. كما أصدرت رابطة الدوري الإسباني بياناً مشابهاً، وأعلنت أنها ستقدم تقارير إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

بيان رسمي من برشلونة بشأن إهانة فينيسيوس

ولم يسكت فيني جونيور على الإهانات التي تلقاها، بل رد عليها بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة له على موقع "إكس" وهو يحتفل مع زميله جود بيلينجهام، صاحب هدف الفوز للريال، وكتب تحتها: "العهد الجديد"، في إشارة ساخرة إلى فيلم وثائقي عن برشلونة من إنتاج شبكة "أمازون". وأظهر فين جونيور ابتسامات استفزازية لجماهير برشلونة عند خروجه من الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما دفع مدربه كارلو أنشيلوتي إلى تهدئته وإبعاده عن المشادات.

اقرأ أيضًا..قبل الكلاسيكو».. بيريز يصفع برشلونة بسبب فينيسيوس جونيور