الإثنين 26 فبراير 2024 06:39 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عثمان ديمبلي: مبابي بريء من رحيلي عن برشلونة

مبابي وديمبلي
مبابي وديمبلي

كشف النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب باريس سان جيرمان، عن السبب الذي دفعه للرحيل عن نادي برشلونة في الصيف الماضي بشكل مفاجئ. وصرح ديمبلي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلاً: "في الواقع، أعلنت في البداية أنني سأبقى في برشلونة، لكن بعد التواصل مع باريس سان جيرمان، أقتنعت بأنه من الأفضل لي أن أغادر".

وأضاف النجم الفرنسي: "لم يكن كيليان مبابي من بين الأشخاص الذين حاولوا إقناعي بالرحيل.. لقد جئت إلى باريس لأنني أحب هذا النادي، إنه نادٍ فرنسي أعشقه، وإفرو حيث نشأت ليست بعيدة عن هنا. هناك في منطقتي الكثيرون يتحدثون عن باريس سان جيرمان". وتابع ديمبلي: "لدي العديد من الأصدقاء ومشجعي النادي الذين حاولوا دائمًا إقناعي بالانضمام".

ديمبلي ينفي هوس سان جيرمان بدوري الأبطال

وأكمل نجم سان جيرمان: "أنا لا أقيم مستواي بناءً على عدد الأهداف. يمكن للاعب أن يسجل هدفاً ويظهر بشكل سيء في مباراة، ويمكن ألا يسجل هدفاً ويكون أداؤه جيدًا جدًا.. سأعمل على تحسين إحصائياتي. أنام جيدًا في الليل وأثق دائمًا في نفسي، حتى عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فإنني أحاول مجددا". وختم النجم الفرنسي حديثه قائلاً: "لسنا مهووسين بدوري الأبطال في باريس. إنها ليست الهدف الوحيد لهذا النادي".

اقرأ أيضًا..ديمبلي يستفز مبابي بعد هدف رائع في تدريبات فرنسا