الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات مصابي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات

محمود متولي
محمود متولي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن موقف اللاعبين المصابين، في موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية، وآخر تطورات الإصابات التي لحقت بهم.

وكشف "شوبير"، عبر برنامجه الإذاعي: "محمود متولي تعرض لتمزق عضلي ويعاني من نزلة برد، مؤكدا أن نزلة البرد عطلته عن الانتظام في تدريبات العلاج الطبيعي وأمامه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل المشاركة في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "أقرب اللاعبين في العودة للتدريبات الجماعية هو رضا سليم ولديه أسبوعان قبل العودة للتدريبات الجماعية، بينما، خالد عبد الفتاح يحتاج إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية".

وتابع: "نفس الأمر بالنسبة لأحمد عبد القادر الذي يحتاج إلى 3 أسابيع وقد تمتد إلى شهر لأنه كان لديه تمزق شديد وهو أكبر ردا على الإشاعات عن رفضه المشاركة مع فريقه بعد استبعاده من قائمة فريقه المشاركة في كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرا في السعودية".

وأنهى مسئولو القلعة الحمراء، إجراءات السفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة أسبوع ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي، والتي يستهلها بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل بالجزائر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا