الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الكاف يعلن حل أزمة طلبات تذاكر أمم إفريقيا

الكاف
الكاف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حل مشكلة تلقى طلبات تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023"، مؤكداً أنها ستكون متاحة أمام الجماهير بشكل مباشر تحت مسئوليته لضمان مشاركة أكبر عدد في الكان.

وقد انتشرت أزمة عن وجود بعض التذاكر المزورة بالإضافة لعدم توفرها لمن قام بشرائها.

وشدد الاتحاد الإفريقي، في بيان رسمي له، حجز التذاكر لكأس الأمم الأفريقية لكوت ديفوار 2023، يظل تحت مسؤوليته، على الرغم من وجود بعض المشكلات في الطباعة في اليوم الأول من البطولة بسبب عمليات الشراء الجماعية للتذاكر.

وتابع الكاف، أنه تم تعديل نظام التذاكر لافتاً إلى أن الوضع يعمل حاليا بشكل جيد وتم بيع أكثر من 60% من التذاكر عبر منصة CAF" بالإضافة إلى ذلك، هناك أماكن مخصصة لبيع التذاكر في كل مدينة مضيفة فى كوت ديفوار.

وأعرب، أنه سيستمر التعاون الوثيق بين اللجنة المنظمة في كوت ديفوار والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في الاستجابة وحل كافة التحديات التي تظهر عند تنظيم مثل هذه الأحداث والتي تحدث في أي مكان في العالم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا