الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ثلاثية تنزانيا.. الكاف يتغزل بنجوم منتخب المغرب

المغرب
المغرب

تغزل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في نجوم منتخب المغرب، وجاء ذلك بعد تألقهم، والفوز بثلاثية نظيفة علي تنزانيا، في مستهل مشوار أسود الأطلسي في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا، في كوت ديفوار والتي تستمر حتي 11 فبراير المقبل.

وقام حساب الكاف بنشر فيديو للنجم الصاعد، عبد الصمد الزلزولي، معلقًا عليه حركة اليوم بعد مراوغته المهارية والسريعة لمدافع تنزانيا، كما منح الكاف أمين عدلي أفضل اسيست بالأمس بعد صناعته لهدف عز الدين أوناحي.

وكان منتخب المغرب حقق فوزًا مستحقًا، على حساب نظيره تنزانيا، بنتيجة 3-0،خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

أهداف المغرب

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي رومان سايس، عز الدين أوناحي، ويوسف النصيري بالدقائق 30، 77، و80 على التوالي فى واحدة من العروض القوية لأسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.

أول من حقق انتصارًا

أصبح منتخب المغرب أول فريق عربي يحقق انتصارا فى بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تعادل مصر والجزائر، وهزيمة كل من تونس وموريتانيا بالجولة الأولى للكان.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا