الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضرب نار» كلمة السر.. مفاجأة صادمة وراء انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي
الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي

تحدث الناقد الفني إيهاب عبد العزيز، عن السبب المفاجئ وراء انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، موضحًا أن السر في مسلسل "ضرب نار"، الذي تعاونا خلاله الثنائي وعرض في موسم رمضان المنقضي 2023.

أبرز تصريحات الناقد إيهاب عبد العزيز

وتحدث الناقد الفني إيهاب عبد العزيز خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" الذي تقدمه الإعلامية نهاد سمير، على قناة "صدى البلد"، قائلا: "مسلسل ضرب نار اسمه محير لا يعبر عن بطل العمل أو البطلة، ويقال إنه كانت هناك مشاكل في الكواليس، وقد تكون الروح بينهما في المسلسل لم تكن قوية لذلك لم ينجح العمل، مثل نجاح مسلسل اللي مالوش كبير".

وتطرق الناقد إيهاب عبد العزيز خلال حديثه، مع الإعلامية نهاد سمير، عن موسم أفلام 2024، مشيدًا بفيلم "الحريفة"، وقال: "أول بطل في فيلم الحريفة هو الورق والمؤلف قدم لوحة وحدوتة واحترم الورق، والشباب حريفة في الفيلم وحريفة في التمثيل".

وأضاف: "الفيلم به روح حلوة بين أبطاله وذلك ما ظهر على الشاشة، والفيلم هيكسر الـ 10 مليون رغم إن ميزانيته قليلة جدًا ومتوقع يوصل 15 مليونا ورقم واحد في الإيرادات اليومية".

وأعرب الناقد الفني عن رأيه في ظهور المطرب كزبرة وتجربته بالتمثيل لأول مرة من خلال فيلم الحريفة، قائلًا: "انتقد ظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت ولكن كزبرة فاجأني بتمثيله ودمه خفيف ولديه قبول كممثل ومنذ 3 سنوات نصحته أن يتجه للتمثيل".

واختتم الناقد إيهاب عبد العزيز، حديثه قائلا: "نفسي ميغنيش مش بحب صوته، ولست من هواة المهرجانات، وأنصح كزبرة بالتركيز على التمثيل أما أحمد غزي في فيلم الحريفة ممثل هايل بيخطف الكاميرا".

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد العوضي بعد الطلاق من ياسمين عبد العزيز