الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:13 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«SD هولدنج» تعتزم طرح مشروع سكني بالقطامية

أرشيفية
أرشيفية

تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز التوسع خلال المرحلة المقبلة بتنفيذ مشروع جديد في منطقة القطامية غرب القاهرة.

وأكد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري، أن المشروع الجديد التي تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري تنفيذة خلال المرحلة المقبلة هو عبارة عن شقق ومحلات تجارية وعيادات طبية مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام القادمة.


وقال إن ما يميز مشروعات سيجنتشر هومز إحدى شركات مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري أن المشروعات التى تنفذها تحمل طابع الابتكار والتجديد من حيث الجودة الاختلاف في التنفيذ ويحسب للشركة أنها تعتبر أولي الشركات العقارية في مصر التى نفذت فكرة مشروع مايكروكمبوند في مصر ليناسب لتوسيع دائرة المستفيدين بدلا من العمل علي شريحة واحدة فقط وهم المستفيدين من الإسكان الفاخر فقط، مشيرا إلى أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.

وأضاف أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة والقطاع بحاجة إلى التنوع والابتكار بشكل مستمر.