الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:22 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

استجابة لـ«الطريق» وزير التموين يؤكد حل مشكلة صرف الخبز في فوه بكفر الشيخ

 وزير التموين
وزير التموين

استجابة لجريدة "الطريق" أكد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، قرار الشركة المسؤولة تحديث بيانات بطاقات التموين بفتح السيستم أمام البطاقات التي لم تصرف خبز اليوم في مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أنه تم حل المشكلة وسيتم صرف الخبز من الغد أمام البطاقات المستحقة للصرف كافة.

تسبب توقف صرف الخبز في مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ في حالة من الارتباك والدهشة بين سكان المدينة خلال اليومين الماضيين، ووفقًا للأنباء تم رفض تقديم الخبز لأصحاب البطاقات التموينية دون مبرر واضح.

وأشار أصحاب المخابز إلى أن سقوط السيستم سبب توقف التوزيع، وتساءل العديد من الأهالي عما إذا كان هذا الانقطاع قد تأثر بعض الأفراد دون غيرهم، مطالبين الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بضرورة التدخل الفوري لحل هذه المشكلة وتوضيح الأسباب وراءها.

موضوعات متعلقة