الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:17 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

مهزلة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة وزير الصحة لمستشفيات الجيزة وبني سويف

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى عن جولة وزير الصحة والسكان التفقدية المفاجئة لمستشفيات بالجيزة وببني سويف، والتي اتخذ فيها حزمة من القرارات الهامة وتحويل المسئولين للتحقيق لوجود العديد من المخالفات.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن زيارة وزير الصحة للمستشفيات رسالة قوية للمسئولين في كافة المستشفيات لأداء واجبهم الوظيفي دون تقاعس، لأن ما رأه الوزير أثناء جولته كان بمثابة «مهزلة».

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن وزير الصحة تفقد عدة مستشفيات في محافظات الجيزة والقاهرة وبني سويف، ووجد العديد من المخالفات مثل: «نقص الأدوية، أو عدم نظافة المستشفيات، أو عدم تواجد الأطباء».

وطالب أحمد موسى، وزير الصحة بإجراء مثل هذه الجولات المفاجئة في كل المستشفيات في جميع المحافظات، مردفًا: «طول ما الوزير بيقوم بجولات مفاجئة، كل المسئولين هيقوموا بواجبهم على أعلى مستوى، مستشفيات القرى بتعاني».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أتوجه بالشكر إلى لوزير الصحة، على كل هذه الجهود الكبيرة والجولات التفقدية، مطالبا منه بضرورة إنشاء مستشفى كبير في العاصمة الإدارية»