الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف عن رغبة نجم الأهلي في الانتقال إلى الزمالك

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يريد الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أي لاعب، لذا فإن صلاح محسن سيكون خارج النادي، ولكن بشروط الأهلي المتمثلة في عقد ثلاثي بين الأهلي واللاعب والنادي الذي سينتقل إليه".

وتابع: "أكبر عرضا لصلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب مجبر على الموافقة على الرحيل لأنه حال رفضه سوف يستمر في الأهلي دون لعب".

وأكد: "صلاح محسن فقد ثقة كولر ليس بسبب التعاقد مع وسام أبو علي، ولكن لأن اللاعب تغيب عن تدريبات الأهلي دون إذن، وقدم مبررات غير مقنعة لخالد بيبو وتعرض لعقوبة كبيرة".

وأوضح: "صلاح محسن يرغب في الانتقال للزمالك والنادي الأبيض لا يمانع وأخبروه بالانتهاء مع الأهلي، واللاعب بدأ محاولات إزعاج المسئولين في الأهلي، وهي ذات المحاولات التي استخدمها من قبل مع مسئولي فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن فيوتشر تراجعوا، بسبب تصرفاته وقالوا نحن ناد كبير ولم يفعل معنا أحد هذا".

وخاض صلاح محسن مع الأهلي 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفا وصنعا 6 وتلقى 6 كروت صفراء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا