الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حساسين: كلمة ”السيسي” خلال لقائه الرئيس الصومالي رسالة للعالم أجمع

النائب سعيد حساسين
النائب سعيد حساسين

أشاد النائب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب السابق، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله رئيس جمهورية الصومال،بقصر الاتحادية، والذي أكد فيه الرئيس السيسي أن مصر قادره علي حمايه أمنها القومي وان الويل لكل من يريد أن يهدد أمن واستقرار مصر كما كانت كلمات القيادة السياسيه المصريه واضحة المعالم للعالم أجمع بأن مصر لن تتهاون في اي حق من حقوقها المشروعه.

وقال "حساسين " إن مصر من أولى الدول الداعمه لسيادة الدول الاخري علي أراضيها، كما ترفض رفصًا باتًا تدخل أي دولة فى شئون دولة أخرى، وهو ما جاء هلى لسان وزارة الخارجية، موضحة أن مصر دولة سلام وتدعو دائما للسلام.

وأشار حساسين الي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر دائما تقوم بدورها فى حماية اشقائها وحل مشكلاتهم ولن تسمح بتهديد الأشقاء فى الصومال.

وأكد البرلماني السابق كامل دعمه لكل قرارات القيادة السياسية وما تراه مناسبا فى هذه القضية، بما يسمح لها القيام بدورها التاريخي الداعم للأشقاء العرب وان الرئيس السيسي استخدم جمله "مسافه السكه في أكثر من احتفاليه مما يؤكد عزمه علي دعم الدول العربيه والحفاظ علي مقدراتها وامنها القومي.

اقرأ أيضًا: مكتبة الإسكندرية تستعرض أرشيف سليم بك حسن

واختتم "حساسين" بيانه الصحفي، بأنه يريد لمصر الامن والاستقرار والرخاء وان يحفظ الله مصر وجيشها وشعبها من كل سوء بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حافظ علي مقدراتها وزرع الأمل في نفوس ابناءها.

موضوعات متعلقة