الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يدافع عن محمد صلاح.. ماذا قال؟

محمد صلاح
محمد صلاح

قام الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالدفاع عن نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وقائد المنتخب الوطني .

وجاء ذلك بعد موجات النقد العنيفة، التي تعرض لها من البعض، بسبب توجهه إلى إنجلترا لتلقي العلاج في بعد إصابته في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع الفراعنة في أمم إفريقيا.

وكشف شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: بالأمس ليفربول أصدر البيان الثاني ووكيل محمد صلاح أصدر تصريحًا، هل رأيتم نجم الليفر أثناء جلوسه في المدرجات يكاد يبكي بعدما تأخرنا في النتيجة، وكيف كانت فرحته بعدما سجلنا الأهداف، يا مصريين افرحوا بـ "صلاح".

تابع: "هناك خطأ من اتحاد الكرة تحدثنا عنه وكفاية، هل من الممكن أن نكتفي ببيان ليفربول، ونصمت ونقول ربنا يشفيك يا صلاح وترجع لنا بألف سلامة، هل ممكن أن نثق في أنفسنا ثم نتحدث عن صلاح بشكل جيد".

أكمل: "بالأمس كل فريق الرأس الأخضر نزل لصلاح بعد المباراة، ومصطفى محمد سجل الهدف ورفع له القميص، البلدان تحسدنا على محمد صلاح، خلاص حملنا الاتحاد المسؤولية".

اختتم: ما حدث كان سيناريو تخيلي بعد تعادل موزمبيق مع غانا وتأهلنا رغم التعادل، هناك نية طيبة ودعوات للمنتخب، محتاجين نصفي النوايا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا