الأربعاء 28 فبراير 2024 10:23 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مش هيشمتوا فينا.. أحمد موسى يوجه رسالة قوية للاعبي منتخب مصر قبل مباراة كاب فيردي

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة قوية للمنتخب المصري قبل لقائه مع الرأس الأخضر مطالبا بالفوز وليس التعادل خلال لقاء اليوم أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023، مردفًا: «عندنا مباراة صعبة بعد ساعتين من الآن، مصر دائما عظيمة، ولدينا القدرة في رجالة منتخبنا، لا بديل عن الفوز اليوم أمام كاب فيردي، هناك 105 مليون مصري ينتظرون مباراة المنتخب مساء اليوم الاثنين».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن رسالتي لجميع لاعبي منتخب مصر بضرورة استغلال الفرص السانحة لهم أمام كاب فيردي، معقبًا: «النهاردة مفيش أي حاجة غير المنتخب، أي حد منفسن أو بيحقد على المنتخب، عاوز يفرح فينا دا مش هيحصل إن شاء الله».

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين: «لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباراة المنتخب، لا تشمتوا فينا أحد، ويجب علينا جميعا أن نتحد معا لمؤازرة المنتخب في مباراته القوية اليوم، مينفعش منتخب مصر ميكونش في دور الـ16 بأمم أفريقيا دي عمرها ما حصلت، إحنا رايحين بثقة كبيرة في المنتخب، الشعب والرئيس السيسي يدعموا المنتخب».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن مصر لديها أفضل اللاعبين، كما أنها تمتلك لاعبين على مستوى عال، معقبًا: «كافية تراجع، كفاية انهزامية، هنعدي مباراة النهاردة، من أول ثانية رجالتنا هيقاتلوا على كل كرة، أي 11 لاعيب هيلعبوا اليوم إحنا وراهم، مش مهم مين يلعب، كلنا وراكم، العبوا لعبكم، انتوا خايفين من أيه، أنتم الأفضل في أفريقيا، مصر مرشحة ضمن 4 منتخبات للتتويج بالبطولة».

واستطرد أحمد موسى: «نعمل شغلنا ونأدي ونلعب كورة وربنا يكرمنا، ماتش اليوم، مفيش بديل عن الفوز، أي نتيجة غير ذلك قد نودع البطولة، يجب عليكم تقديم ما عليكم والتوفيق بتاع ربنا».

وأردف أحمد موسى: «في ناس مش عاوزة المنتخب دا يكسب، مش عاوز أتكلم عن اللي حصل إمبارح، هناك من يشمت في المنتخب، ربنا هيكرمنا، الشعب عاوز يفرح»