الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:03 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح البوسترات الرسمية لـ«درويلة» قبل عرضه 7 فبراير المقبل

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

طرح صناع فيلم "درويلة" عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة البوستر الرسمي للعمل بالإضافة إلى البوسترات الفردية الدعائية لنجومه وهو من بطولة النجمين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وآخرين، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي يوم 7 فبراير المقبل، والذي ينافس في موسم إجازة منتصف العام الدراسي لـ 2024.

وظهر في البوستر الرسمي للفيلم الأبطال الرئيسيون له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسني شتا ومسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد علي ميزو وكابتن إبراهيم صبحي.

وفي سياق متصل أيضًا طرح صناعه البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشيه على نفس نهج نجوم هذا البوستر الرسمي آنذاك وفي مقدمتهم؛ النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

وتدور أحداث فيلم «درويلة» في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

"درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.