الإثنين 4 مارس 2024 08:19 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

متحدث الرئاسة: موقف مصر من القضية الفلسطينية واضح ولا يحتاج لشرح

متحدث الرئاسة
متحدث الرئاسة

كشف المستشار الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الوساطة "المصرية القطرية" الوحيدة التى نجحت في إيقاف إطلاق نار لمدة 7 أيام وحصل تبادل للمحتجزين في قطاع غزة .

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مصر حريصة على المصلحة العليا للشعب الفلسطيني وحماية أمننا القومي.

ولفت المستشار الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أن مصر استثمرت كثيرا في السلام، وتعتزم استكمال استثمارها في السلام وحمايته.

وأردف المستشار الدكتور أحمد فهمي، أن مصر موقفها من القضية الفلسطينية واضح ولا يحتاج لشرح، وداعم دائما للقضية الفلسطينية .

واختتم أن الرئيس السيسي أجرى مباحثات مع كل الرؤساء في العالم من أجل القضية الفلسطينية، مبينا أن اتصالات الرئيس بعدد من الزعماء تجاوزت الساعات من أجل القضية والشعب الفلسطيني.