الإثنين 4 مارس 2024 06:48 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

احتفالا بعيد الحب مدحت صالح يلتقي جمهوره بالأوبرا في هذا الموعد

المطرب مدحت صالح
المطرب مدحت صالح

يحيي المطرب مدحت صالح حفلا غنائيًا ضخمًا، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أو يقام الحفل يوم الأحد الموافق 25 من شهر فبراير المقبل، وذلك تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، وضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الحب 2024.

تفاصيل حفل مدحت صالح بالأوبرا

ومن المنتظر أن يبدأ الفنان مدحت صالح حفله في دار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويقدم خلال الحفل باقة مختارة ومتميزة من أشهر الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني، ومن بينها: “أغنية ولا تسوى دموع٬ واحد طيب، حبك خطر٬ بنت القلب٬ العين وخداني، جاي علي نفسك٬ باكتب اسمك٬ وحياة قلبي، لما قالك بحبك، وهما الحبايب، واحشنا بجد، وزي ما أنت عايز، وعليك إحساس، مجنونة بيا”.

أسعار تذاكر حفل مدحت صالح بالأوبرا

وطرحت الجهة المنظمة لحفل مدحت صالح بدار الأوبرا، 4 فئات لأسعار تذاكر، وجاءت كالتالي: الفئة الأولى بسعر 1700 جنيه، وبينما الفئة الثانية بقيمة 1500 جنيه، والفئة الثالثة بلغت 1000 جنيه، والرابعة والأخيرة بقيمة 750 جنيها.

اقرأ أيضا: مدحت صالح يطرح أحدث أغانيه «لحظة تاريخية» على يوتيوب