الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

رئيس النيابة الإدارية
رئيس النيابة الإدارية

قدم المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق؛ بمناسبة الذكري الـ 72 لعيد الشرطة، والذي قدموا أرواحهم دفاعًا عن الوطن في معركة الإسماعيلية عام 1952.

وجاء نص البرقية؛ "بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن جموع السيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص وأصدق التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ولرجال الشرطة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى (72) لعيد الشرطة المصرية، ذلك اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة ملحمة خالدة، ليسطروا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء.

هذا، وأكد أن هذا اليوم هو فرصة لنا جميعًا لنتذكر شهدائنا من أبطال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم ورحلوا عنا بأجسادهم لتبقى سيرتهم العطرة شاهداً على عظمة هذا الشعب وأصالة معدنه، ولتظل بطولاتهم نبراساً نسير على دربه لنتعلم منه ونعلم أبنائنا وبناتنا معاني الوطنية والإخلاص.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسى يشاهد عرضًا فنيًا باحتفالية عن تضحيات أبطال الشرطة

وتابعت: "أن كافة مؤسسات الدولة ومن خلفها شعب مصر الأبي يقفون جوار شرطة بلادهم في أداء رسالتها السامية للمضي قدمًا في إنفاذ القانون ومواجهة قوى الظلام والشر، لتظل مصر آمنةً كما كانت عبر تاريخها العظيم. داعين الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم على شعبها العظيم بالخير والأمن والسلام.