الإثنين 4 مارس 2024 07:48 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

دكتور رضا فرحات
دكتور رضا فرحات

وجه اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، وأستاذ العلوم السياسية، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وجميع قيادات وزارة الداخلية "جنود وضباط بمناسبة الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، تقديرا لتضحيتهم الغالية في 25 يناير عام 1952 في تجسيد حقيقي لتضحيات وبسالة أبطال الشرطة المصرية في الدفاع عن الوطن وصناعة مجد تتباهي به الأجيال.

نستلهم منه معاني النضال والوفاء والإخلاص لتراب الوطن وسيبقي هذا الحدث التاريخي خير دليل علي تضحيات رجال قاوموا الاستعمار ورفضوا الاستسلام وقدموا نموذج مشرف من العزة والكرامة والشموخ الذي يمثل هيبة للوطن لذا استحق هذا اليوم أن يكون عيداً لأبطال تفخر بهم مصر والمصريين.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلي أن مشاركة الرئيس السيسى في الاحتفال بعيد الشرطة وتكريم الضباط أبرز دليل على اهتمام القيادة السياسية بالدور الذي تؤديه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في حفظ الأمن فضلا عن التقدير لحجم التضحيات الذي يقدمه أبناء جهاز الشرطة متمثلا في عدد الشهداء والمصابين منهم.

ولفت إلى أن الشرطة المصرية تقدم دورا وطنيا للحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية، وقضت علي مؤامرات إسقاط الدولة المصرية ومحاولات إدخالها في نفق فوضى عارمة كي تسقط في ذلك المستنقع الذي سقطت فيه دول مجاورة.


وتابع فرحات: الاحتفال هذا العام بعيد الشرطة يأتي في ظل تقدم ملحوظ وبالغ لكل أجهزة وزارة الداخلية وجميع الخدمات الأمنية التي تقدم للمواطنين في كل القطاعات مثل قطاع الأحوال المدنية، وقطاعات المرور والجوزات، فضلا عن تطوير قطاع السجون وتغيير مسماه إلى قطاع الحماية المجتمعية وتطوير مراكز الإصلاح والتأهيل إيمانا من وزراة الداخلية باحترام حقوق الإنسان باعتبارها ضرورة من ضرورات العمل الأمني.