الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركي آل الشيخ يطالب محمد هنيدي بعمل جزء ثاني «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، النجم محمد هنيدي بشأن حصوله على الجنسية السعودية، كما طلب منه عمل جزء ثان من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".


وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على "إكس": "أهلا بيك بين أهلك وأخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)".


ورد هنيدي، على تدوينة تركي آل الشيخ، قائلا: "ربنا يبارك فيك يا أبا ناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية... احن جاهزين يا أبا ناصر ويل بينا صعيدي الجزء الثاني".


يذكر أن هنيدي، قال في أول تعليق له بعد حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، وعلق: "الحمد لله ربنا أكرمني وتكرمت كثير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريما أني تشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".


وواصل هنيدي: "شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا المملكة العربية السعودية".


وتابع: "بالمناسبة نستغرب جدا من اللي يهاجمون تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".