الأربعاء 28 فبراير 2024 12:33 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
العولمة والنمو العمراني العشوائي في المدينة العربية.. ندوة بمكتبة الإسكندرية شعبة الأجهزة الكهربائية: السوق يشهد وفرة في المعروض مع قلة الطلب المالية: نتطلع لتبادل الخبرات الجمركية والضريبية مع أعضاء الدول في البريكس عاجلI القسام تقصف مقر قيادة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وزير المالية: إنشاء اتفاقيات تعتمد عملات البريكس المحلية في التسويات التجارية المستشفيات التعليمية تكرم الفائزين بمسابقة التميز في النشر العلمي الدولي في اليوم الـ145 للعدوان: قصف مدفعي اسرائيلي لمناطق متفرقة بقطاع غزة عضو الشعبة: اختفاء ظاهرة الـ«أوفر برايس»..وأسعار الأجهزة الكهربائية ستنخفض 20% معيط: منع الازدواج الضريبي بين دول «البريكس» لتحفيز الاستثمار في لفتة إنسانية..الرئيس يستجيب لطلب الطفل الفلسطيني ويذهب لمصافحته جهاز «المنصورة الجديدة» يجري القرعة العلنية للحجز التكميلي لوحدات «جنة» انعقاد اليوم السنوي التاسع للتراث القبطي بمكتبة الإسكندرية

مروان وحمدي والنني يقودون خط الوسط أمام الكونغو بأمم إفريقيا

النني
النني

البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على الاستعانة بالثلاثي، مروان عطية، وحمدي فتحي ومحمد النني، في قيادة وسط ملعب الفراعنة خلال اللقاء المرتقب أمام الكونغو الديمقراطية، والذي يجمع المنتخبين ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

المنتخب الوطني يفتقد لخدمات إمام عاشور، والذي تعرض لإصابة بارتجاج في المخ، على هامش مشاركته في مران الفراعنة، بعد ارتطام رأسه بالأرض، ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب أمام الكونغو.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء غد الأحد في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 12 مباراة سابقة منها 8 مباريات رسمية و4 ودية، فاز الفراعنة في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة وحسم التعادل 3 مباريات، وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 .

آخر المواجهات التي جمعت مصر مع الكونغو في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 علي استاد القاهرة، وفاز المنتخب المصرى 2 / 0 أحرزهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح.

موضوعات متعلقة