الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: إمام عاشور تعهد بكتابة إقرار بمسئوليته عن المشاركة أمام الكونغو

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إمام عاشور لاعب المارد الأحمر والفراعنة، عرض على الجهاز الفني ومسؤولي البعثة، كتابة إقرار على نفسه لتحمل مسؤولية مشاركته أمام الكونغو في دور الـ 16، غير أن طلبه قوبل بالرفض.

عاشور تعرض للإصابة بارتجاج في المخ، بعد سقوطه وارتطام رأسه بالأرض خلال مشاركته، في تدريبات المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة الكونغو المرتقبة.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "إمام عاشور منذ الأمس، لف على فيتوريا وحازم إمام قائلا: "أنا عايز ألعب"، ومشاركته مهمة جدا للمنتخب، لف على الدنيا كلها".

وتابع: "إمام عرض أن يكتب إقرار على نفسه بتحمل المسؤولية، لدرجة أنه اتصل بالقاهرة وحدث حوار مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب".

وأضاف: "لكن أبو العلا رفض وقال إنه لن يتحمل مسؤولية مشاركة اللاعب في المباراة رغم أن البروتوكول الذي تم وضعه في حالته غير ملزم، وإمام لن يشارك في اللقاء".

مصر ضد الكونغو الديمقراطية

يلتقي منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد مباراة غاية في الأهمية عندما يلتقي الكونغو الديموقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا