الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:38 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

«كهرباء الإسكندرية» تؤكد استقرار الشبكة رغم سوء الأحوال الجوية

المهندس إيهاب الفقي، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
المهندس إيهاب الفقي، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء

أكد المهندس إيهاب الفقي، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن هناك استقرارًا تامًا بالشبكة الكهربائية في كل أنحاء المحافظة، موضحا أنه لا توجد انقطاعات كثيفة رغم سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.

وأضاف أنه جرى رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التابعة للشركة لحين استقرار الأوضاع الجوية، وتوفير فرق فنية للتدخل السريع فى حالة حدوث أى انقطاعات ناتجة عن الأمطار.

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية منذ إعلان التوقعات بسوء الأحوال الجوية، والاستعدادات لمواجهة سوء الأحوال الجوية، لافتا إلى أنه جرت مراجعة كل المهمات الكهربائية للحفاظ على سلامة المواطنين، مما أدى إلى عدم تعرض الشبكة لأى خروج اضطراري حتى الآن.

وأوضح أن تطوير شبكات التوزيع والتوسعات التى شهدتها المناطق والأحياء التابعة لشركة الإسكندرية خلال الفترة الماضية جعلت المشترك لا يعتمد على مصدر واحد للتغذية الكهربائية، مضيفًا أن التوسعات التى أدخلت على الشبكة جعلتها قادرة على مواجهة أي تحديات.

وأكد الفقي، أن هناك غرفة عمليات مركزية لتلقي شكاوى المواطنين على مستوى الشركة، والتعاون والتنسيق الفوري مع غرفة عمليات المحافظة والنجدة والمنطقة الشمالية العسكرية وشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية في كل الأمور المختصة بالتغذية الكهربائية، كما أن الشركة تذلل العقبات، وحل جميع مشاكلات المستثمرين وذلك تماشيا مع سياسة الدولة في هذا الشأن.