الإثنين 4 مارس 2024 08:22 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

سميرة محسن: مفيش حاجة اسمها نمبر وان وعادل إمام أعطى الفن كثيرا

الفنانة سميرة محسن والإعلامية نهال طايل
الفنانة سميرة محسن والإعلامية نهال طايل

تحدثت الفنانة سميرة محسن عن رأيها في اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل، فضلا عن خروج عدد من الألقاب في الفترة الحالية من بينهم لقب "نمبر وان" الذي يطلق على النجم محمد رمضان.

أبرز تصريحات سميرة محسن

وقالت الفنانة سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل: "مفيش حاجة اسمها نمبر وان في الدنيا.. طيب ليه مفيش نمبر 2 أو نمبر 5، كل واحد يقول اللي على مزاجه والإجتهاد أن كل الموجودين في البشر نمبر وان على كل مستواياتهم".

وأضافت سميرة : "أولادي رفضوا دخول الوسط الفني وجينات الثقافة والقراءة وسماع الموسيقى نقلت لهم، لأن العمل في مجال الفن معاناة ويقابل الشخص عدة صعوبات وليس به استقرارا فضلا عن غياب الفنان عن أهله لفترة معينة تصل لشهور وتصوير عدد ساعات كثيرة".

رأي سميرة محسن في اعتزال عادل إمام

واختتمت سميرة محسن حديثها عن اعتزال الزعيم عادل إمام، موضحة إن اعتزاله رجع إلى الوقت الذي شعره فيه بأنه لا بد من أن يعتزل في ذلك التوقيت، فهو أعطى الفن كثيرا، معقبة :"لما الفنان يقرر يعتزل احترم ده.. بدل ما يقولوله شكرا أقعد في البيت.. والفن مجال قاسي ومهم".

اقرأ أيضا: مهرجان شرم الشيخ يطلق اسم سميرة محسن على دورته الجديدة