الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تشن حملات مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بأسوان وأسيوط ودمياط

أرشيفيه
أرشيفيه

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية ناجحة.

وتمثلت نتائج هذه الجهود في ضبط كميات كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة، إضافةً إلى تنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.

في مديرية أمن أسيوط تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 31 قضية سلاح ناري، حيث تم ضبط 15 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش، إضافةً إلى 23 فردًا محليًا وعدد من الطلقات. وتم اعتقال 31 متهمًا، 25 منهم لديهم معلومات جنائية. كما تم ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، مع اعتقال 5 متهمين، 4 منهم لديهم معلومات جنائية. وجرى تنفيذ 423 حكم قضائي متنوع.

فيما يتعلق بمديرية أمن أسوان، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 7،600 كيلو جرام من مخدر الحشيش و4،800 كيلو جرام من مخدر البانجو، بالإضافة إلى كميات من مخدري الهيروين والشابو. وتم اعتقال 5 متهمين، 2 منهم لديهم معلومات جنائية. وتم تنفيذ 823 حكم قضائي متنوع، إلى جانب ضبط 3 فردٍ محلي وعدد من الطلقات.

أما في مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش والبانجو والهيدرو والهيروين. وتم اعتقال 5 متهمين، لديهم معلومات جنائية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.