الإثنين 4 مارس 2024 06:42 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

محمد كارم: معرض جدة فرصة لجذب السياحة العربية

 الخبير السياحي محمد كارم
الخبير السياحي محمد كارم

أشاد الخبير السياحي محمد كارم بمشاركة وزارة السياحة والآثار في فاعليات النسخة الـ 12 من معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، والمقام حالياً بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بجناح يضم ست منشآت فندقية وشركة مصر للطيران.

وأكد أن مشاركة وزارة السياحة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة السياحة للسوق العربي ولاسيما المملكة العربية السعودية والجهود المستمرة للعمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه إلى مصر.


وأضاف أن المعرض يعد فرصة جيدة لتعزيز سبل التعاون في مجال السياحة بين القاهرة والرياض بما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، بالإضافة إلى استعراض فرص الاستثمار السياحي في مصر مما يعمل على زيادة حجم أعمال هذه الشركات بالمقصد السياحي المصري.


وأوضح أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر يعد معرض سياحي مهني جماهيري، ويشارك فيه أكثر من ٢٥٠ عارضاً من أكثر من 40 دولة حول العالم، ويستهدف المعرض أكثر من 40,000 زائر من الزائرين والسائحين والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر.