الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

اتحاد الكرة يفتح الباب أمام رحيل فيتوريا للدور السعودي

فيتوريا
فيتوريا

فتح مجلس إدارة اتحاد الكرة، الباب أمام رحيل روي فيتوريا، للدوري السعودي خاصة وأنه تلقى خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض للرحيل لأحد الأندية السعودية.

ويرى مسئولو اتحاد الكرة، أن حصول فيتوريا، على عرض سعودي فى هذا التوقيت للرحيل، بمناسبة الحل السحري للتخلص من ورطة الشرط الجزائي في عقده وقيمته 600 ألف دولار.

ويتحمل النادي، الذى يرغب في ضم فيتوريا قيمة الشرط الجزائي أو سيكون من السهولة التخلص من المدير الفني للرحيل وديا عن الفراعنة دون أن يتحمل الطرفان أى شروط جزائية.

وكان فيتوريا، تلقى عروضا سعودية، من ناديي النصر واتحاد جدة السعوديين، إلا أنه رفض الأمر مفضلا الاستمرار مع منتخب مصر.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8 / 7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التى جرت بينهما في ثمن النهائي.

ويحق لاتحاد الكرة، فسخ التعاقد مع فيتوريا، خلال فترة لا تزيد على 15 يومًا منذ توديع منتخب مصر كأس أمم إفريقيا، مقابل سداد شرط جزائي تبلغ قيمته راتب 3 أشهر للمدرب البرتغالي، وبالتالي يحق لفيتوريا حال فسخ التعاقد في الوقت الحالي بعد خروج مصر من أمم إفريقيا بكوت ديفوار تقاضي ما يقارب 600 ألف دولار.

وفى حال عدم فسخ العقد مع الخواجة البرتغالي خلال مدة الـ 15 يومًا، وفقًا لما ينص عليه العقد فمن حق فيتوريا الحصول على قيمة عقده كاملة إذا تمت إقالته بعد المدة المقررة.

وفي سياق متصل، وصلت بعثة منتخب مصر، إلى مطار القاهرة، صباح أمس الثلاثاء، قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم إفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

وصلت بعثة منتخب مصر، إلى مطار القاهرة، منذ قليل قادمة من أبيدجان عقب الخروج من بطولة أمم إفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا