الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:00 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يستعد للإعلان عن الصفقات الجديدة

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

يستعد مسئولو القلعة البيضاء، رئاسة حسين لبيب، للإعلان عن ضم صفقات جديدة وقيدهم في قائمة الفريق لدى اتحاد الكرة، لتدعيم صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء.

ونجح مسئولو الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن تم انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب.

وأعلن الزمالك ضم كل من، عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الإعارة بنية البيع، وناصر ماهر من فيوتشر، والأوغندي موتيابا، أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، والفلسطيني ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، ومحمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبي.

وتم قيد اللاعبين في قائمة الفريق باتحاد الكرة، بعد أن تم فتح سيستم القيد للفارس الأبيض، بعدما حضر لمقر الجبلاية أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس، وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك، عن ضم صفقات أخرى بعد أن استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على مد فترة القيد الشتوي لأندية الدوري الممتاز والقسم الثاني حتى 6 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا